الرئيسية / أخبار / العالم للصرافة تمنح عملاءها فرصة الفوز بمليون دينار

العالم للصرافة تمنح عملاءها فرصة الفوز بمليون دينار

May-06-2021 / 02:17pm

بينما يظل السوق العراقي هو الأساس لنشاط شركة العالم للصرافة، نواصل السعي لفتح قنوات الحوالات الدولية عبر ويسترن يونيون وموني غرام لتعزيز وجودنا على الرقعة العالمية.

تعد شركة العالم للصرافة إحدى الشركات الرائدة في اعتماد التقنيات الحديثة في تقديم خدمات الصرافة في السوق العراقي مع توسيع فروعنا لتغطية عموم العراق، لتمثل بذلك امتداداً للنمو الملحوظ الذي تشهده الأعمال التجارية لمجموعة الطيف منذ ما يقارب 30 عاماً. وقد ساهمت الشركة في تلبية متطلبات الزبائن من أفراد ومؤسسات المتعلقة بصرف العملات الأجنبية والتحويلات المالية، بما يتيح لهم راحة البال والاحساس بالأمان ليتمكنوا من التركيز على أعمالهم.

منذ افتتاح أول فرع للشركة في بغداد في عام 2021 واكبت أحدث الأنظمة في القطاع المالي. ومنذ البداية، خطت خطوات سريعة لتعزيز مكانتها كشركة موثوقة لتقديم خدمات الصرافة في العراق. وحصلت شركة العالم للصرافة على تصنيف البنك المركزي العراق في الفئة A، وهو التصنيف الذي يتيح لها العمل في قطاع الصيرفة على الصعيد المحلي، مع إمكانية إجراء الحوالات الدولية عبر قنوات مثل ويسترن يونيون وموني جرام.

واليوم، تفتخر شركة العالم للصرافة بأن تضم أكثر من 10 فروع في زمن قياسي، إلى جانب فريق عمل متكامل مكون من أكثر من 100 موظف وموظفة من مختلف الكفاءات لتلبية احتياجات اكثر من 1,000 زبون يومياً بحزمة من الخدمات المتكاملة، وفق أعلى معايير الكفاءة والسرعة وبأسعار تنافسية. وتسعى الشركة أيضاً إلى زيادة حصتها السوقية المحلية لتتجاوز سقف التعاملات السنوي بأكثر من 10 مليارات دينار في عام 2022.